google-site-verification=Lt2aY0rTZb_9Y1D_INz4jsIuWYH5A6E_Ha1LYCmmCK4 كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية -->

الصفحات

كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية

انضم إلينا على الفيسبوك

إن كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية هو كتاب رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى فـ من ناحية المعلومات هو كتاب يحتوى على الكثير من المعلومات في مجال الشدات الخشبية وكيفية تنفيذها ، أما من ناحية الأسلوب وطريقة الكتابة فـ إن كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية يملك أسلوباً رائعاً وبسيطاً جداً حيث يمكن لأي شخص فهم الكتاب ومعرفة تطبيق جميع المعلومات التي يحتويها هذا الكتاب ، وبشكل عام فـ إن إن قراءة المهندس لكتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية أو للكتب الأخرى في مجال الهندسة المدنية بشكل دائم مستمر هو دليل حقيقي على حبه لمجاله وعلى اهتمامه بتحسين جودة عمله .


وذلك لأن قراءة الكتب تساعد المهندس في إغناء معرفته عن المواضيع التي سيعمل بها في أرض المشروع ،وتحسن من فكره ونظرته إلى مشروعه الهندسي بشكل عام ، وقراءة الكتب التي تشبه كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية ستغني المهندس المدني  بالتعرف على آخر التطورات الحديثة التي يجب عليه مواكبتها ومحاولة فهمها والعمل بها ، أو حتى من أجل معرفة معلومات قديمة ولكنها أساسية وضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها .



وعلى الرغم من أن هذا الكتاب يحتوي بشكل عام  على الكثير من المعلومات و الشروحات حول كيفية تنفيذ الشدات الخشبية والمعدات والأدوات التي تلزم في هذه العملية ، إلا أنه سنقوم بتحديد العناوين الرئيسة لكم من خلال النقاط التالية:


1 ) التعرف على الخنزيرة ومعرفة كيفية تنفيذها بشكل دقيق ومفصل مع العديد من الملاحظات المفيدة قبل البدء بتنفيذها وأثناء التنفيذ وكيفية استلامها .


2 ) تعلم خطوات تنفيذ الشدة الخشبية للأعمدة بدءاً من عمل التقفيصة إلى تخطيط الأعمدة وصولاً إلى نقل الحطة السفلية للأعلى وتجليد وتركيب أعمال الحدادة وغيرها .


3 ) التعرف على عناصر الشدة الخشبية للميدات وطريقة عملها وتنفيذها بشكل كامل .


4 ) تعلم كيفية تنفيذ الشدات الخشبية للقواعد بعد معرفة جميع أنواع القواعد  ومعرفة الكثير من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع .


5 ) ستتعلم في هذا السقف كل جزء صغير من أجزاء الشدة الخشبية للأسقف والكمرات بشكل مفصل ودقيق وبعدها كيفية ضبط المناسيب وطريقة تقوية الشدة الخشبية للأسقف واستلامها .


6 ) إن هذا الفصل من الكتاب هو خاص بالشدات الخشبية للسلالم وشرح مكوناتها وطريقة تنفيذها خطوة بخطوة ومن بعدها طريقة رسم درج السلم وطريقة استلام الشدة الخشبية للسلالم بعد التأكد من تنفيذها بشكل صحيح .


كل ما سبق بالإضافة إلى أمور أخرى لم نذكرها لكم مثل الشدات الخشبية للحوائط الساندة سـ تجدونها في كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية ، ونأمل بـ أنه بعد قرائتك لـ كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية ستصبح المهندس الخبير في جميع المواضيع الهندسية التي يحتويها هذا الكتاب ، والتي ستمكنك من تنفيذ هذه المعلومات بـ ثقة في مشاريعك الهندسية صديقي المهندس .


الشدات الخشبية للحوائط الساندة

إذا أردت معرفة الفترة الزمنية اللزمة لفك الشدة الخشبية فقط اضغط هنا . 

إذا أردت تحميل كتاب كيفية تنفيذ الشدات الخشبية لجميع العناصر الإنشائية فقط اضغط هنا .

جديد قسم : الهندسة المدنية

إرسال تعليق