google-site-verification=Lt2aY0rTZb_9Y1D_INz4jsIuWYH5A6E_Ha1LYCmmCK4 تطبيق Excel و Word وقارئ المستندات -->

الصفحات

انضم إلينا على الفيسبوك

إن المهندس الناجح دائماً ما يسعى إلى تطوير نفسه واكتساب مهارات جديدة في عمله ، وفي عصرنا هذا أصبح تعلم العمل على التطبيقات والبرامج والتقنيات الجديدة ومواكبتها شيئاً أساسياً لا يمكن الاستغناء عنه أبداً ، وذلك لأنه يساعده في تطوير عمله ومشاريعه بشكل أفضل وأدق في أي مشروع من مشاريعه الهندسية ، سواء كان هذا المشروع صغيراً أو كبيراً .. فإنه لا بد أن يكون متميزاً ، ولهذا فإننا في هذا الموقع نقدم لكم أهم التطبيقات التي تساعد جميع المهندسين بشكل عام والمهندسين المدنيين بشكل خاص ، ويمكن القول أنه بمجرد دخولك إلى هنا ، فإن هذا يعد دليلاً حقيقاً على رغبتك في تطوير نفسك وأن تجعل من نفسك مهندساً أفضل ومتميزاً عن غيرك من المهندسين .


وفي هذا المقال سوف نقدم لكم تطبيقاً جميلاً في عالم الملفات والمستندات التي تعد من الأساسيات للمهندس في حياته اليومية ، وسنضع لكم شرحاً مبسطاً عن هذا التطبيق وعن الميزات التي يقدمها ، لتقوموا بعدها بتحميل هذا التطبيق واستخدامه بشكل يومي .


لمحة عن تطبيق قارئ المستندات 

يمكننا القول ببساطة أنه من خلال هذا التطبيق يمكنك تجميع جميع الملفات من على جهازك ووضعها في شاشة واحدة وضمن تنسيق سهل وبسيط ، حيث أنه سيضع لك جميع ملفات برنامج ال Word أمامك أو برنامج ال Excel وال pdf من دون الحاجة إلى البحث عن كل ملف من الملفاات الموجودة عندك في الهاتف .

ميزات التطبيق 

1 ) يمكنك بالتأكيد ضبط لغة البرنامج إلى اللغة التي تريدها .

2 ) إن أهم ما يميز هذا التطبيق هو سهولة الاستخدام ، وذلك من حيث الواجهة التي تضعك وجها لوجه مع الملف الذي تريد البحث عنه .

3 ) عند فتحك لأحد الملفات من نوع pdf فـ ستجد خيارين لتصفح الملف ، وذلك إما بشكل شاقولي وتكون الصفحات متتالية أو تكون بشكل أفقي على شكل دفتر ، ما يجعل التصفح أسهل وأجمل بالنسبة لك .

4 ) يوجد خيار الطباعة ، وتتم الطباعة بعد أن تقوم بتحديد الملف وبعض المعلومات التي تريدها أنت .


- وبما أننا نتحدث عن برامج ال Excel وال Word فإننا سنضع بين أيديكم الروابط التي يمكنكم من خلالها تحميل أحدث النسخ من هذه البرامج ، قدمنا لكم في هذا المقال فكرة عامة عن تطبيق قارئ المستندات ، وما هي ميزاته ، وكيف أنه يساعدك في تنظيم مشاريعك وملفاتك بشكل لافت يدل على تنظيمك الهندسي ، في حال لديك أي تعليق أو استفسار عما قرأته في هذا المقال ، فقط اتركه في التعليقات في الأسفل .



لتحميل أحدث نسخة من تطبيق Excel كل ما عليك هو أن تضغط هنا .

لتحميل أحدث نسخة من تطبيق Word كل ما عليك هو أن تضغط هنا .

لتحميل تطبيق قارئ المستندات فقط اضغط هنا .

جديد قسم : الهندسة المدنية

إرسال تعليق