google-site-verification=Lt2aY0rTZb_9Y1D_INz4jsIuWYH5A6E_Ha1LYCmmCK4 تطبيق حساب تكاليف ومصاريف البناء -->

الصفحات

تطبيق حساب تكاليف ومصاريف البناء

إن الإجراءات المالية في أي مشروع تعد جزءاً مهماً في إدارة هذا المشروع وتنظيمه ، حيث أن التنظيم لهذه الأمور المالية ووضع خطة محكمة لها قبل البدء بمشروع البناء يضمن لك نجاح عملك وبالمواصفات التي تريد وفي الوقت المحدد أيضاً ، لهذا فإنه يجب وضع مهندس مختص في الأمور التكنولوجية والمالية ، لدراسة كل المسائل المتعلقة بهذا الموضوع وحسابها بشكل دقيق ، ووضع الموارد المتوقعة اللازمة لهذا المشروع والوقت المتوقع الذي يجب أن يتم الانتهاء فيه لكل خطوة في هذا المشروع بشكل جزئي والوقت النهائي لانتهاء المشروع بشكل كلي .


لهذا فإننا سنضع لكم في هذا المقال تطبيق متخصص في الأمور المالية ومصاريف البناء ، حيث أن استخدام هذا البناء يعطيك صورة تقريبية لمصاريف المشروع الجزئية والكلية، وخطوات في إدارة المشروع الخاص بك ، ويمكن إعطاء بعض من مواصفات ومزايا تطبيق مصاريف البناء .


إن كنت تريد الحصول على تطبيق رائع لحساب نسب الخلطات الخرسانية وحديد التسليح مجاناً فقط اضغط هنا


ميزات تطبيق مصاريف البناء : 


1 ) أولاً يتيح التطبيق لك تحديد دولتك ووضع رقم الهاتف الخاص بك ، ( ولكن لا توجد كل الدول ) .

2 ) يمكنك تحديد الأعمال وتصنيفها ( عظم - تشطيب ... ) والنظر فيما بعد إلى الخطوات التي اكتملت والخطوات المتبقية ومن ثم تعرف المخطط الزمني للمشروع الخاص بك .

3 ) تعد التفاصيل في أي مشروع جزءاً مهماً لهذا يمكنك وضع جميع التفاصيل في ملف خاص والرجوع إليها فيما بعد .


4 ) من أجل عدم حدوث الأخطاء أو ضياع أوراق الفواتير مثلاً ، يوجد قسم خاص للمستندات والفواتير التي يمكنك حفظها فيه ، والعودة لها عند لزومها .

5 ) يعطيك التطبيق نسب مئوية ومخططات بيانية عن المبلغ الذي تم صرفه للآن مقارنة بالمبلغ الإجمالي التقديري الذي تم وضعه منذ بداية المشروع .

6 ) يمكنك وضع التقارير بكل جزء من العمل ، وتقسم التقارير إلى عامة أو خاصة ، والنظر في التصنيف العالم والقيمة وغيرها .



إن كنت تود تحميل تطبيق مصاريف البناء ، فيمكنك الحصول عليه من هنا



تعرفنا في هذا المقال على تطبيق مفيد جداً في عالم مصاريف البناء ، الذي يساعدك في وضع صورة مبدئية عن مشروعك وحل الكثير من المسائل والمشاكل التي يمكن أن تواجهك أثناء البناء ، لهذا فإنه يجب تحميل هذا التطبيق والعمل به بعد التأكد من مدى صحته ، أصدقائي المهندسين في حال كان لديكم أي تعليق أو استفسار عن هذا التطبيق ، أو إن كنتم تودون من موقعنا طرح فكرة معينة أو تطبيق آخر ، فيسعدنا أن تخبرونا بذلك في التعليقات في الأسفل .

جديد قسم : الهندسة المدنية

إرسال تعليق